القائمة
سلة الشراء

شاي الأسيرولا, اخسر 15-20 كيلو غرام خلال شهر واحد فقط, 200 غرام

شاي الأسيرولا, اخسر 15-20 كيلو غرام خلال شهر واحد فقط, 200 غرام
  • شاي الأسيروﻻ التركي للتنحيف وفقدان الوزن بشكل طبيعي وفعال, اخسر 15-20 كيلو غرام خلال شهر واحد فقط
  • يتضمن هذا الشاي مستخلص الأسيروﻻ وستة مكونات طبيعية أخرى، يهدف إلى تعزيز الصحة وفقدان الوزن بطريقة فعّالة وطبيعية. يقوي هذا الشاي الجهاز المناعي ويقلل من التهابات الجسم، مع تقديم صيغة جديدة مصممة خصيصًا لتحفيز حرق الدهون الزائدة.
  • تحتوي تركيبة الشاي على مستخلص الأسيروﻻ، والذي يعتبر مصدرًا غنيًا بفيتامين سي ومضادات الأكسدة. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل على مكونات طبيعية مثل مسحوق النخيل والأناناس، التي تمنح الشاي طعمًا لذيذًا يجعله اختيارًا ممتازًا للاستمتاع به يوميًا.
  • يتميز شاي الأسيروﻻ بأنه خالٍ من الغلوتين، مما يجعله مناسبًا للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا خاليًا من الغلوتين. يمكن تضمين هذا الشاي كجزء من الاستهلاك اليومي لتحقيق الفوائد الصحية والمساهمة في عملية فقدان الوزن بشكل صحي ومستدام.
  • حالة التوفر: متوفر
  • الشركة المنتجة: Narcissa
  • كود المنتج: ASR-001
$17.16
السعر بدون ضريبة : $17.16

شاي الأسيروﻻ - إكسير الطبيعة التركي للتخسيس وفقدان الوزن

اخسر 15-20 كيلو غرام خلال شهر واحد فقط

استمتع بخلاصة الأسيروﻻ الطبيعية مع شاي الأسيروﻻ، مستخلص غني من الأسيروﻻ وستة مكونات عشبية أخرى، بما في ذلك مسحوق النخيل وزهرة البامية والأناناس وعشب القمح والشاي الأخضر. هذا المستخلص بوزن 200 جرام ليس مجرد مشروب، بل إنه شاي أعشاب تركي مصمم لرفع مستوى رفاهيتك.

تتصدر الأسيروﻻ، المستخلص الغذائي الفعّال، في هذا الشاي، حيث يمنح مستخلص الأسيروﻻ مجموعة من الفوائد. غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة، يعد شاي الأسيروﻻ مستخلصًا قويًا يقوي الجهاز المناعي، ويحارب الالتهاب، ويعمل كدرع واقٍ ضد أمراض القلب والسرطان. ولكن هذا ليس كل شيء – يعزز هذا المستخلص العشبي صحة البشرة، ويخفف من التعب، ويعزز الهضم بشكل سلس. مع إطلاق صيغة جديدة للتنحيف، يصبح شاي الأسيروﻻ حليفك الموثوق في رحلتك لحرق الدهون الزائدة بطريقة فعالة وطبيعية ومستدامة. اعتن بثراء هذا المستخلص الطبيعي، حيث يلتقي التقليد بالابتكار لتحقيق فقدان وزن صحي وفعّال.

شاي الأسيروﻻ ودوره البارز في إعادة الحيوية

في عالم يفيض بخيارات الصحة، يبرز شاي الأسيروﻻ كمصباح للعافية. هذا المستخلص العشبي التركي، الذي يتألف من مزيج من مستخلص الأسيروﻻ ومسحوق النخيل وزهرة البامية والأناناس وعشب القمح والشاي الأخضر، يجسد جوهر أفضل ما تقدمه الطبيعة. يشير هذا الاتحاد إلى نهج شامل للرفاه.

في جوهره، يتجاوز شاي الأسيروﻻ حدود المشروبات التقليدية. إنه مستخلص يقدم شهادة على اندماج التقاليد والابتكار، ملبياً لسعي الفرد الحديث نحو الحيوية. هذا المستخلص ليس فقط عبارة عن تناول الشاي، بل هو اختيار نمط حياة. اعتن بشاي الأسيروﻻ كطقوس يومي، رفيقك الموثوق في سعيك لحياة أكثر حيوية ونشاطًا.

تفصيل المكونات والفوائد

مستخلص الأسيروﻻ - الكرز الهندي: منجم فيتامين سي يتميز مستخلص الأسيروﻻ بمحتوى استثنائي من فيتامين سي، حيث يعتبر مستخلصًا فعّالًا. تشمل فوائده تعزيز الجهاز المناعي، وإنتاج الكولاجين لصحة البشرة، والمساعدة في امتصاص الحديد.

مسحوق النخيل - مصدر طبيعي للطاقة يسهم مسحوق النخيل في شاي الأسيروﻻ في الحفاظ على مستويات الطاقة المستدامة. معبأ بالدهون الصحية والألياف، يدعم الصحة القلبية، ويعزز الشبع، ويساعد في الحفاظ على مستويات مستقرة للسكر في الدم.

زهرة البامية - حليف الصحة الهضمية زهرة البامية تعزز الصحة الهضمية بفضل محتواها من الألياف، مع تعزيز الحركة الدورية للأمعاء ومنع الإمساك. كما تحتوي أيضًا على مواد غذائية أساسية مثل حمض الفوليك، مساهمة في الرفاه العام.

الأناناس - داعم مضاد للالتهابات وللجهاز المناعي إن إنزيم البروميلين في الأناناس يوفر فوائد مضادة للالتهابات، مساعدًا في الهضم وتقليل الالتهاب. غني بفيتامين سي، يكمل خصائص تعزيز المناعة للأسيروﻻ.

عشب القمح - تنقية وتطهير  عشب القمح هو قوة تنقية، تساعد في التخلص من السموم من الجسم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مصدرًا مركزًا للمواد الغذائية، بما في ذلك الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة.

الشاي الأخضر - تعزيز الأيض وإدارة الوزن يعتبر الشاي الأخضر مشهورًا بخصائصه التي تعزز الأيض، مما يسهل إدارة الوزن. إنه يحتوي على الكاتيكين الذي يدعم حرق الدهون ويسهم في الصحة القلبية العامة.

فوائد المستخلص الشاملة 

يضمن الخليط التآزري للمكونات:

دعم المناعة الشامل: الأسيروﻻ والشاي الأخضر يعززان الجهاز المناعي، مدافعين ضد الأمراض.

تحقيق التوازن الهضمي: زهرة البامية وعشب القمح يعززان الانتظام الهضمي وعمليات التنقية. إدارة الوزن: الشاي الأخضر يساعد في الأيض، بينما الصيغة التخسيسية تساعد في حرق الدهون الزائدة. بشرة مشرقة: الأسيروﻻ والأناناس يساهمان في صحة البشرة، محاربين علامات الشيخوخة. طاقة مستدامة: مسحوق النخيل يوفر طاقة طبيعية ودائمة. لذيذ ومغذٍ: استمتع بطعم لذيذ يجعل من الصحة متعة. طعم لذيذ لا يُقاوم

عش تجربة الصحة في كل رشفة مع مستخلص الأسيروﻻ الساحر. إن الدمج المتناغم للمكونات يخلق تحفة لذيذة، مما يجعل رتينك الصحية اليومية تتحول إلى تجربة حسية. استمتع بنعمة الطبيعة مع كل كوب، حيث يحول الروتين إلى تجربة ممتعة ستتوق إليها حواسك.

 

جرّب لذة الصحة مع كل كوب من شاي الأسيرولا. يخلق التناغم بين المكونات تجربة لا مثيل لها، حيث يجعل من روتينك الصحي تجربة ممتعة. استمتع مع كل فنجان، حيث يتحول الروتين إلى تجربة تحسد عليها.

الأسئلة الشائعة

  1. س: ما الذي يميز شاي الأسيرولا في فقدان الوزن؟ ج: يحتوي شاي الأسيرولا على صيغة تنحيف فريدة تستخدم قوة الشاي الأخضر ومكونات أخرى لدعم فقدان الوزن دون أي آثار عكسية.

  2. س: كيف يساهم مسحوق النخيل في الطاقة المستدامة؟ ج: يحتوي مسحوق النخيل على دهون صحية وألياف، مما يوفر إفراجًا تدريجيًا ودائمًا للطاقة.

  3. س: هل شاي الأسيرولا مناسب لأولئك الذين يعانون من حساسية الغلوتين؟ ج: نعم، شاي الأسيرولا خالٍ من الغلوتين، مما يجعله مناسبًا للأفراد الذين يعانون من حساسية الغلوتين.

  4. س: هل يمكن استهلاك شاي الأسيرولا من قبل النساء الحوامل؟ ج: من المستحسن على النساء الحوامل استشارة مقدم الرعاية الصحية قبل تضمين أي مكمل غذائي جديد في نظامهن الغذائي، بما في ذلك شاي الأسيرولا.

  5. س: ما يميز طعم شاي الأسيرولا؟ ج: يتميز شاي الأسيرولا بتوازن فريد لنكهات الأناناس الطبيعية والمذاق الأرضي للشاي الأخضر، خلقًا تحفة ذوقية لا مثيل لها.

  6. س: كيفية تناول شاي الأسيرولا لتحقيق أفضل النتائج؟ ج: لتحقيق أفضل النتائج، يُفضل تناول شاي الأسيرولا كجزء من نظام غذائي متوازن وأسلوب حياة صحي.

 كيفية الاستخدام

  1. قم بغلي الماء واتركه ليبرد لمدة دقيقة.

  2. أضف ملعقة صغيرة من شاي الأسيرولا إلى كوب.

  3. صب الماء الساخن على الشاي.
  4. اتركه ليتخمر لمدة 3-5 دقائق.
  5. صفي وقدّم مع إضافة محلى إذا رغبت.
  6. استمتع بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية.

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق